سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
عبده الجندي يكشف حقيقة تقدم المرتزقة في عدد من جبهات #تعز
وكالة مرصد للأنباء 23:21 2018/02/01 | 207 قراءة

عبده الجندي يكشف حقيقة تقدم المرتزقة في عدد من جبهات #تعز وكالة مرصد للأنباء |
سخر محافظ تعز عبده الجندي من تصريحات المرتزق المدعو صادق سرحان قائد ما يسمى باللواء 22ميكا، والذي زعم فيها وجود تقدم لمرتزقة العدوان في بعض جبهات محافظة تعز.
وأكد المحافظ الجندي في تصريح نقلته عنه وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار حملات التضليل الإعلامي التي يروج لها عبيد العدوان، الذين يحاولون خلق انتصارات وهمية بغرض ابتزاز دول العدوان وإيهامها بتحقيق انتصارات لا تستند على حقائق ميدانية.
وأشار إلى أن مرتزقة العدوان لم يحرزو أي تقدم في أي جبهة من الجبهات على الرغم من الغطاء الجوي لطيران تحالف العدوان بصورة هستيرية.
كما أكد محافظ تعز أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على جميع جبهات المحافظة كما سيطروا على مواقع جديدة كانت تحت سيطرة مرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
ولفت إلى أن مزاعم المدعو سرحان تأتي في إطار الحرب النفسية والتغطية على الهزائم التي تلاحقه في الجبهات.. مؤكدا أن سرحان لا يملك لواء عسكري كما يزعم وإنما يتمترس خلف عصابات إرهابية متطرفة مطلوبة للعدالة.
وحيا المحافظ الجندي أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته دفاعا عن الوطن والشرف والكرامة.
وطمأن المواطنين في المناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية بممارسة حياتهم الطبيعية وعدم الالتفات إلي التصريحات التي تروج لها أبواق العدوان ومرتزقته.




إقرأ أيضاً >>

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم أربع غارات على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة، فيما تعرضت مناطق أخرى لقصف صاروخي ومدفعي سعودي. >>

120 قراءة

استهدفت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية اليوم أربعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، فيما قصفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لهم في مديرية خب >>

111 قراءة

المساء برس – تقرير خاص – رشيد الحداد| يترقب الشعب اليمني أحداث الحلقة الأخيرة لرؤية الموهوبة “ماريا قحطان” الطفلة اليمنية التي تشارك في >>

143 قراءة

يمنات تعالت حدة الاتهامات بالارتهان والعمالة بين أطراف الصراع في عدن عقب الأحداث الأخيرة، جاء ذلك في التصريحات والتصريحات المضادة. فجميعهم يمارس الارتهان >>

107 قراءة

ليست المشكلة في تغيير الأراء وتبدل المواقف، طالما أنها نتاج تطورٍ في الحياة وتغير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2 قراءة

لم ينس الاتراك يوما معاهدة لوزان الثانية التي تسببت بتقليصٍ جغرافيا الدولة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

الانسان يعبر الحياة مرة واحدة, لذا إذا كان هناك أي خير, تستطيع فعله أو إحسانٍ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة

نتيجة لتأثير موروثات كثيرة ومتنوعة تراكمت عبِر الزمن تعودت المجتمعات الرجولية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة

في ذكرى الديمقراطيه ومؤسسها الزعيم الراحل الشهيد علي عبدالله صالح كان وسيضل حيا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 22 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها