سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
عمل المنظمات الإنْسَــانية ظاهره إنْسَــاني وباطنه تجسسي استعماري .. بقلم/ محمد صالح حاتم
صدى المسيرة 18:36 2019/06/23 | 43 قراءة

من أوجد المنظمات الإنْسَــانية هو من ينتهك حقوق الإنْسَــان، ومن أوجد منظمات الإغاثة وتقديم المعونات الإنْسَــانية هو من يتسبب في انتشار الجوع بين السكان، ومن أوجد منظمات الأمن والسلام هو من يتسبب في نشوب الحرب والقتل والدمار، ومن أوجد منظمات الرعاية الصحية وحماية المرأة والطفولة هو من يتسبب في انتشار الأمراض والأوبئة المعدية.
مفارقات عجيبة…!
فمن أوجد هذه المنظمات ودعمها هي دول الاستكبار العالمي ممثلا ًفي أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، والهدف هو استغلال الشعوب واحتلالهم مجدّداً عن طريق هذه المنظمات.
هذه هي حقيقة المنظمات التي تدعي الإنْسَــانية وهي بعيدة كُــلّ البعد عن العمل الإنْسَــاني، بل إن هذه المنظمات تقتات وتجمع المليارات من الدولارات مستغلة معانات الشعوب الفقيرة والتي تتعرض لكوارث وحروب.
وهذا هو ما يحصل في اليمن، فبرنامج الغذاء العالمي ومنظمات الإغاثة العالمية الإنْسَــانية العاملة في اليمن تقوم برفع تقاريرها عن حدوث كارثة إنْسَــانية في اليمن؛ بسَببِ الحرب والعدوان والحصار وأن ملايين اليمنيين أصبحوا تحت خط الفقر وأن أَكْثَــر من عشرين مليون محتاجين للمساعدات، وأن مئات الآلاف من النساء والأطفال تهدّدهم الأمراض القاتلة؛ بسَببِ انتشار الأمراض والأوبئة المعدية وبسبب سواء التغذية.
فهذه المنظمات تستغل معانات ملايين اليمنيين؛ بسَببِ الحرب والحصار فتقوم بجمع المليارات من الدول المانحة وأَكْثَــرها من دول العدوان (أمريكا والسعوديّة والإمارات)؛ بهدف تقديم معونات غذائية للمواطنين اليمنيين وتقديم العلاجات واللقاحات وإيواء النازحين والمتضررين من الحرب والعدوان، وكذا تزيين وتحسين صور الدول الكبرى أنها تقدم المساعدات والمعوْنات للشعوب المتضررة والمنكوبة والتي فيها حروب ويتعرض أبنائها للنزوح.
ولكن للأسف الشديد فهذه المنظمات تقوم بتوزيع مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية ولا تصلح كغذائي آدمي، بل إنها عبارة عن سموم قاتلة، وتعمل كذلك على تخدير المواطنين وصرفهم عن البحث عن أعمال ومصدر دخل لهم ولأسرهم، وإبعادهم عن الزراعة والاهتمام بها بحيث يصبح المواطن اليمني معتمداً كلياً على ما تقدمه هذه المنظمات من مواد غذائية شهريا ً.
والأفظع من هذا وذاك أن هذه المنظمات تعمل على إهانة وإذلال المواطن في طوابيرَ طويلة منذ صباح الفجر حتى عص



إقرأ أيضاً >>

عقد إجتماع اليوم بصنعاء ضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ونائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ صنعاء حنين >>

27 قراءة

المسيرة: ريمة أكّد اجتماعٌ بمكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ريمة، أمس السبت، برئاسة الوكيل حافظ الواحدي، على أهميّة إجراء مسح ميداني لحصر أراضي وممتلكات >>

25 قراءة

من أجل ملتقى شعبي عربي كبير لإسقاط صفقة القرن >>

36 قراءة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، الذي أطلعه على أوضاع المحافظة الراهنة ومتطلباتها الملحة. >>

29 قراءة

ليست المشكلة في تغيير الأراء وتبدل المواقف، طالما أنها نتاج تطورٍ في الحياة وتغير ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 1 دقيقة

لم ينس الاتراك يوما معاهدة لوزان الثانية التي تسببت بتقليصٍ جغرافيا الدولة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 13 دقيقة

الانسان يعبر الحياة مرة واحدة, لذا إذا كان هناك أي خير, تستطيع فعله أو إحسانٍ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 18 دقيقة

نتيجة لتأثير موروثات كثيرة ومتنوعة تراكمت عبِر الزمن تعودت المجتمعات الرجولية ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة

في ذكرى الديمقراطيه ومؤسسها الزعيم الراحل الشهيد علي عبدالله صالح كان وسيضل حيا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 23 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها