سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
أمسية في الخبت بالمحويت تناقش جوانب التحشيد للجبهات
سبأ نت 02:19 2019/05/22 | 39 قراءة

[22/مايو/2019] المحويت -سبأ:
ناقشت أمسية رمضانية بمديرية الخبت محافظة المحويت برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر الجوانب المتصلة بالتحشيد وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وفي الأمسية بحضور وكيل أول عزيز الهطفي والوكلاء زيد الشامي ومحمد جبران وصادق فروان، استعرض المحافظ حيدر ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر وتحديات تستدعي مواصلة الصمود والاستمرار في رفد الجبهات والوقوف صفا واحد لمواجهته وتجاوز الصعوبات.

وأشار إلى حرص القيادة السياسية علی تفعيل الجوانب المتصلة بالتحشيد والتوعية بمخططات العدوان..مؤكدا اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بمحافظة المحويت وتقديره لتضحياتهم.

وحث على استغلال ما تبقی من شهر رمضان في تزكية النفوس ومضاعفة العبادات وتعزيز التلاحم ودفع الزكاة ، وتفعيل قيم التكافل الاجتماعي لمواجهة التحديات الإقتصادية.

فيما أكد مسؤول الدائرة التربوية هادي عمار، على أهمية رسالة المنبر في التوعية والإرشاد لتعزيز الصمود ورفد الجبهات، وتمتين الروابط الأخوية وقيم ومبادئ الدين الإسلامي .

بدوره دعا مدير عام المديرية أحمد الولي إلى تكاتف الجهود المجتمعية لدعم المرابطين وتعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان.

من جانبه أشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي إلی أهمية مبادرة الجميع لتطهير الأموال والأنفس بدفع الزكاة المستحقة .

وجدد الحاضرون في الأمسية السير علی درب الشهداء و المضي في مواجهة العدوان وتعزيز الصمود والتلاحم والاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وكانت الامسية الرمضانية قد تطرقت لأهمية استغلال شهر رمضان المبارك في مضاعفة العبادات وتلمس اوضاع المحتاجين وتفعيل التحشيد والتوعية المجتمعية للتصدي للعدوان وتعزيز الصمود والثبات.

حضر الأمسية التي تخللها كلمة للشيخ محمد مطير ، مسئولي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة علي الأهجري والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعدد من العلماء والتربويين والمثقفين .
سبأ



إقرأ أيضاً >>

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة، ترتيبات المرحلة القادمة من منافسات المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبتكارية >>

67 قراءة

ناقشت لجنة التحسين بمجلس الإدارة المشترك لأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء أمس، برئاسة عضوا مجلس الإدارة حميد عاصم ومحمد الصرمي الدراسات والخطط المقدمة من >>

46 قراءة

اختتمت بجامع الشعب بأمانة العاصمة منافسات المسابقة العامة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة في دورتها الـ30 للعام 2018 - 2019م. >>

50 قراءة

الضالع – المساء برس| تمكنت قوات صنعاء من استعادة السيطرة على مدينة قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن. ووزع الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع >>

90 قراءة

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ، مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي باليمن اوكي الوتسما، انشطة ومشاريع البرنامج الخدمية >>

59 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 42 دقيقة

الدكتور عادل عامر يلاحظ مدى تدني مساهمة مختلف الجهات التمويلية في توفير التمويل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 43 دقيقة

القصر الكبير / المغرب : مصطفى منيغ خسر عبد الفتاح السيسي الهيبة التي كان المفروض ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 17 دقيقة

يعتقد الإسرائيليون أنهم وصلوا في مشروعهم إلى مرحلة قطف الثمار، وتثبيت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 17 دقيقة

بقلم : سري القدوة ان استهداف المملكة العربية السعودية يأتي في سياق التكتلات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 48 دقيقة

بقلم : سري القدوة ان نتائج استطلاعات الرأي بداخل المجتمع الاسرائيلي تشير جميعها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها