سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وزير النقل: الرؤية الوطنية لبناء الدولة مشروع استراتيجي نهضوي حديث
سبأ نت 19:45 2019/05/21 | 40 قراءة

وزير النقل: الرؤية الوطنية لبناء الدولة مشروع استراتيجي نهضوي حديث	 [21/مايو/2019] صنعاء - سبأ :
أكد وزير النقل زكريا الشامي أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، مشروع استراتيجي نهضوي حديث يتميز بالشفافية والعدالة والتنمية.

وأشار وزير النقل في ورشة عمل خاصة بتطوير وتنمية المهارات الإدارية وفقا للرؤية الوطنية بدأت اليوم بصنعاء، إلى أن الرؤية الوطنية ستعمل على بناء دولة يمنية حديثة ديمقراطية مستقرة وموحدة ذات مؤسسات قوية.

ولفت إلى أن وزارة النقل بكافة قطاعاتها والهيئات والمؤسسات التابعة لها سارعت إلى وضع الخطط والدراسات وفقا للرؤية الوطنية الحديثة.

وأوضح أن ورشة العمل التي ينظمها معهد الطيران المدني والارصاد بالتعاون مع مكتب IBDL YEMEN، أولى الخطوات لإدراج الرؤية في كافة سياسيات النقل المختلفة.

وبين الوزير الشامي أن تطوير المهارات الإدارية وتنميتها من المهام الرئيسية للرؤية الوطنية التي تسهم في إرساء العمل المؤسسي الحديث بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان تحت شعار يد تحمي ويد تبني.

وحث المشاركين على الاستفادة من الورشة وما تتضمنه من معلومات في مجال تطوير وتنمية المهارات الإدارية على يد مدربين يمنيين يتمتعون بخبرة طويلة ولديهم شهادات من مراكز ومعاهد دولية.

فيما أكد مدير معهد الطيران المدني والأرصاد ناجي السهمي أهمية الورشة وما تتضمنه من محاور وأهداف وخاصة تطوير وتنمية المهارات الإدارية.. لافتا إلى أنه سيتم عقد عدة ورش في مجالات ومحاور الرؤية الوطنية.

تهدف الورشة التي تستمر ثمانية أيام إلى تعريف المشاركين من قيادات وزارة النقل بالرؤية الوطنية في محورها الخامس وبناء القدرات وتنمية الموارد البشرية.

حضر الورشة وكيلا وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي والوكلاء المساعدين بالهيئة العامة للطيران المدني ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف.

سبأ



إقرأ أيضاً >>

المسيرة| خاص واصل مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الاثنين، خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في الحدية الموقع في ستوكهولم، مستهدفين منازلَ وممتلكات >>

57 قراءة

المسيرة| خاص واصلت دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ جرائمها ضد أبناء الشعبي اليمني، مرتكبة، أمس الاثنين، جريمة جديدة أدت إلى استشهاد وإصابة 15 مواطناً >>

52 قراءة

أصدر المؤتمر الشعبي العام بيانا بمناسبة العيد الوطني التاسع والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م فيما يلي ينشر المؤتمرنت نصه >>

62 قراءة

المسيرة: خاص نظراً للطلب المتزايد للدم نتيجةَ ارتفاع عدد الجرحى؛ بسبب الجرائم اليومية لتحالف العدوان السعوديّ الأمريكي وَأَيْــضًا جرحى جبهات العزة >>

52 قراءة

انطلقت بمدرسة الشهيد الزبيري بمدينة عمران اليوم، بطولتي التايكوندو والكيك بوكسينج، تنظمهما اللجنة الإشرافية العليا لتنظيم الفعاليات الثقافية والرياضية >>

55 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 4 ساعة و 24 دقيقة

الدكتور عادل عامر يلاحظ مدى تدني مساهمة مختلف الجهات التمويلية في توفير التمويل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 25 دقيقة

القصر الكبير / المغرب : مصطفى منيغ خسر عبد الفتاح السيسي الهيبة التي كان المفروض ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 59 دقيقة

يعتقد الإسرائيليون أنهم وصلوا في مشروعهم إلى مرحلة قطف الثمار، وتثبيت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 5 ساعة و 59 دقيقة

بقلم : سري القدوة ان استهداف المملكة العربية السعودية يأتي في سياق التكتلات ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 30 دقيقة

بقلم : سري القدوة ان نتائج استطلاعات الرأي بداخل المجتمع الاسرائيلي تشير جميعها ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها